كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مواجهات قوية تنتظر نادي الهلال السعودي في سبتمبر .. 2 كلاسيكو


مواجهات قوية تنتظر نادي الهلال السعودي في سبتمبر .. 2 كلاسيكو


يخوض نادي الهلال السعودي بقيادة المدير الفني الروماني "رازفان لوشيسكو" لخوض 4 مباريات قوية خلال شهر سبتمبر الجاري من بينهم لقائين كلاسيكو.
ويأمل لوشيسكو وأبنائه في مواصلة تحقيق الانتصارات ببطولة الدوري السعودي، من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب البطولة المحلية، حيث يتواجد على القمة برصيد 6 نقاط.
ويضرب الهلال موعداً مع الاتحاد في “كلاسيكو” سعودي ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وآخر آسيوي في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.
أما على الصعيد الآسيوي فيسعى “الزعيم” لإقصاء الاتحاد والتأهل لدورنصف النهائي حيث انتهى اللقاء الأول الذي جمع بين العملاقين في ربع النهائي بالتعادل السلبي.

مواجهات الهلال في سبتمبر كالتالي :

1- الهلال × الفيحاء:

 تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، على ملعب “محيط الرعب”، في تمام الساعة 6:45 من مساء السبت 14 سبتمبر بتوقيت مكة المكرمة.

2- الهلال × الاتحاد:

 يلتقي الثنائي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”.

3- الاتحاد × الهلال:

 يتجدد الموعد بين الفريقين من جديد ولكن في الدوري السعودي، بالجولة الرابعة، يوم السبت 21 سبتمبر، في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”.

4- الهلال × التعاون:

 تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:15 من مساء يوم الخميس 26 سبتمبر بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب “محيط الرعب”.