كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بيكيه: هذا ماقلته لـ نيمار وأتمنى بقاء ميسي مع برشلونة حتى الـ40


بيكيه: هذا ماقلته لـ نيمار وأتمنى بقاء ميسي مع برشلونة حتى الـ40


قال "جيرار بيكيه" قلب دفاع برشلونة بأن ليونيل ميسي اكتسب الحق في أن يغادر برشلونة متى أراد وذلك بعد أن كشفت بعض التقارير الصحفية أن النجم الأرجنتيني بإمكانه فسخ عقده مع البارسا عند نهاية أي موسم، وبالتالي يُمكن أن يحدث ذلك في الصيف المقبل.
ويدرك بيكيه أن هذا البند موجود بالفعل لذلك قال لإذاعة الكادينا سير: “عرفت بالفعل أن ميسي قادر على المغادرة مجاناً في نهاية كل موسم، لكننا نعلم جميعاً مدى ارتباط ميسي تجاه برشلونة لذلك فهذا الأمر لا يقلقني على الإطلاق، ولقد حصل على الحق في أن يكون قادراً على اختيار ما يفعله بمستقبله نظراً لكل شىء قدمه للنادي”.
وكشف ذلك تقارير صحيفة  حيث جاء فيه أن هناك بند يسمح له بالمغادرة متى شاء وهو الأمر نفسه الذي كان ينطبق على كارليس بويول وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في سنواتهم الأخيرة في النادي الكاتالوني.
وكان ميسي قد مدد عقده بالشروط الحالية في عام 2017 وتم الإعلان عن توقيع العقد في نوفمبر من ذاك العام بعد أن أعلن البارسا عن وجود اتفاق في شهر يونيو وحينها كان عقده قريباً من النهاية وكان بإمكانه التفاوض على الانتقال لأي نادٍ آخر في آخر ستة شهور.
وعلق بيكيه على هذا الشرط: "ليو اكتسب الحق في تقرير مستقبله مع برشلونة، أتمنى أن يستمر معنا حتى سن الـ40".
وعلى الرغم من مرور عامين على توقيع ميسي لهذا العقد فإن جوزيف ماريا بارتوميو رئيس النادي يعمل حالياً على تجديد عقده مرة أخرى وهو العقد الذي قد يكون الأخير بالنسبة له مع البلاوجرانا.
وكان رئيس برشلونة قد قال في تصريحات سابقة إلى شبكة “إي إس بي إن” أن ميسي يريد في البقاء مع النادي إلى الأبد وأنه يخطط للجلوس معه ومناقشة تمديد عقده.