كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يستعد لـ 7 مباريات معقدة في الليجا ودوري أبطال أوروبا


برشلونة يستعد لـ  7 مباريات معقدة في الليجا ودوري أبطال أوروبا


استعاد برشلونة في فترة التوقف الدولي نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغواياني لويس سواريز، كما عاد المدافع الأيسر الشاب جونيور فيربو وكلهم من الإصابة، ليواجه المدرب إرنيستو فالفيردي 7 مباريات في ظرف 3 أسابيع بلائحة شبه كاملة يغيب عنها فقط الحارس البرازيلي نيتو والفرنسي عثمان ديمبلي.
ويستعد برشلونة لـ7 مباريات صعبة بحسب صحيفة ”MARCA“ حيث سيلعب 5 مباريات في الدوري الإسباني، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.
وبدأ برشلونة الدوري الإسباني بداية سيئة وحقق 4 نقاط من 3 مباريات حيث خسر مباراة وفاز في أخرى وتعادل في ثالثة ولم يحقق العلامة الكاملة خارج ملعبه في مباراتين.
وسيعود كلا من  ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيكونوا متاحين للعب بعد تعافيهم من الإصابة بينما يتطلع البلاوجرانا لتجنب إسقاط المزيد من النقاط.
الخسارة أمام أثلتيك كلوب والتعادل مع أوساسونا تركت برشلونة على بعد خمس نقاط من صدارة الدوري الأسباني ولا يمكن أن يخسر المزيد من التقدم في المباريات الخمس التي خاضها في الدوري في سبتمبر.
وبعد فالنسيا يوم الأحد يسافر الكاتالونيون إلى غرناطة مضيف فياريال في رحلة إلى خيتافي ويواجهون إشبيلية مع جولين لوبيتيجوي قبل انتهاء الشهر الحالي.
ويبدأ برشلونة مبارياته بعد التوقف الدولي بمواجهة فالنسيا على ملعب كامب نو وهو فريق تعود على خلق المشاكل للنادي الكتالوني في السابق وفي قلب ملعبه ثم يواجه دورتموند في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه في لقاء صعب.
وفي الليجا يواجه خارج ملعبه غرناطة وخيتافي وعلى أرضه يلعب أمام فياريال وإشبيلية في مباريات قوية كما يستضيف إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وهو فريق غيّر الكثير من جلده هذا الموسم تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي جلب عدة لاعبين أبرزهم البلجيكي روميلو لوكاكو ولاعب برشلونة السابق التشيلي أليكسيس سانشيز.