كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إيكاردي يوضح حقيقة خلافاته مع ميسي.. وسبب رحيله عن إنتر ميلان


إيكاردي يوضح حقيقة خلافاته مع ميسي.. وسبب رحيله عن إنتر ميلان


أوضح النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي سبب اختياره للانضمام إلى صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.
وكان إيكاردي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادمًا من إنتر الإيطالي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 70 مليون يورو.
وصرحت قناة "+CANAL" الفرنسية تصريحات إيكاردي قائلًا: "لطالما حلمت باللعب في دوري أبطال أوروبا مع إنتر وتحقق الحلم ولكن دون جدوى، لم نفز بشئ ورغم ذلك فضّلت البقاء مع إنتر، وسجلت الكثير من الأهداف، لكن حان الوقت للانتقال إلى فريق بإمكانه الفوز بالألقاب".
والجدير بالذكر أن إيكاردي قد شارك لأول مرة أساسيًا مع باريس سان جيرمان، في مباراته أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة.
وتحدث إيكاردي عن مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بعد الشائعات التي تداولتها التقارير الصحفية بسوء العلاقة بينهما وأن البرغوث هو السبب وراء استبعاد زميله من المنتخب الأرجنتيني رغم تألقه مع إنتر في السنوات الماضية.
وبهذا الصدد، قال إيكاردي: "لا أصدق هذا الضجيج؛ لأنني أعرف ميسي جيدًا، لم يكن السبب وراء استبعادي وإنه اللاعب الأفضل في العالم، أنا أقدره للغاية.. ولا أؤمن بهذه القصص".