كل الصفحات ماعدا الرئيسية

خبرا سارا لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة أوساسونا بالدوري الأسباني


خبرا سارا لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة أوساسونا بالدوري الأسباني


تلقى نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صباح اليوم الإثنين خبرا سارا في تدريبات الفريق قبل مواجهة أوساسونا.
ويستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره أوساسونا على ملعب "سانتياجو برنابيو" الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة 6 من الدوري الإسباني .
وشهدت تدريبات النادي الملكي عودة إيسكو، لاعب وسط الفريق، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة ذات الرأسين من الساق اليمنى.
وتدرب لاعب وسط ريال مدريد إيسكو ألاركون، والغائب منذ الجولة 2 من بطولة الدوري الإسباني "الليغا" بسبب إصابة عضلية، اليوم الإثنين، بشكل جزئي مع بقية المجموعة.
ولم يشارك إيسكو في المباريات مع فريقه منذ حوالي شهر منذ آخر مشاركة له أمام بلد الوليد وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.
في حين واصل الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو تدريباتهما الفردية لحين تعافيهما بشكل كامل وجاهزيتهما للمشاركة في المباريات.
وحسبما أعلن النادي الملكي، فقد استعان المدرب زين الدين زيدان بلاعبي الناشئين دييغو ألتوبي وميغيل بايثا وماريو هرناندو في التدريبات -كما هو معتاد- لإراحة الذين شاركوا أساسياً خلال مواجهة الأمس أمام إشبيلية والتي انتهت بفوز "الميرينغي" 1-0 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، خلف أتلتيكو بلباو صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.