كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يكشف كواليس إصابة ساديو مانى نجم ليفربول ومدة غيابه



كلوب يكشف كواليس إصابة ساديو مانى نجم ليفربول ومدة غيابه


أصيب السنغالي "ساديو ماني" جناح فريق ليفربول الانجليزي في مباراة فريقه بالأمس أمام تشيلسي بالجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز.
وانتصر ليفربول على نظيره تشيلسي بهدفين لهدف، واستمر في التربع على صدارة البريميرليج بـ18 نقطة وتعرض ماني وفقًا لحديث مدربه الألماني يورجن كلوب لإصابة في العظام حول الركبة، وإصابة بالفخذ تُعرف بالساق الميتة.
وعلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على الإصابة التي لحقت بالسنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم ليفربول في المباراة التي جمعت الأخير، اليوم الأحد، أمامتشيلسي، وخرج على إثرها في الشوط الثاني.
وأضاف كلوب: "هو (ماني) حاول جاهدا في المباراة، لكني أعتقد كما ترون أن هناك موقفًا تعرض فيه اللاعب للإصابة، وهو ما اضطرنا إلى تغييره خلال المباراة خوفا من تفاقمها، وهذا ما قد حدث بالفعل، هذا كل ما في الأمر".
وأضاف : من المهم أن يحصل اللاعب على قدر كبير من الراحة بعد حدوث تلك الإصابة له، والتركيز على الراحة، والاستشفاء السليم.
كما يتوجب عليه الخضوع لتقييم كامل لمدى الأضرار التي تعرض لها بسبب الإصابة لمعرفة ما إذا كان قد حدث تضرر أكبر في العظام.
كان ظهير أيمن ليفربول ترينت أليكس أرنولد قد تقدم في وقت مبكر لصالح فريقه في الدقيقة 15، عن طريق ركلة حرة رائعة صنعها له المصري الدولي محمد صلاح بالكعب.
ثم عزز البرازيلي الدولي روبرت فيرمينو من تقدم الليفر، حينما أحرز الهدف الثاني له في الدقيقة 30 من رأسية رائعة تلقاها من زميله أندي روبرتسون.
لكن الفرنسي نجولو كانتي قلص خسارة تشيلسي، حينما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى أدريان في الدقيقة 71.
بتلك النتيجة يواصل ليفربول تصدره ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، فيما يحل تشيلسي في المركز الـ11 برصيد 8 نقاط.