كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ساري: نشعر بمذاق مرير لضياع الفوز


ساري: نشعر بمذاق مرير لضياع الفوز


تحدث ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس عن تعادل فريقه أمام نادي أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال ساري في تصريحات عقب اللقاء لشبكة "سكاي إيطاليا"، إنه يجب العمل مع فريقه على الجانب الدفاعي بشكل أكبر أن يكون أكثر شراسة وعدوانية ليستطيع الحفاظ على تقدمه في المباريات.
وتابع أن يوفنتوس نجح في التسجيل في ملعب أتليتكو مدريد، بعد فشله في التسجيل على هذا الملعب لعدة مرات من قبل، فضلا عن تهديد المرمى بأكثر من كرة محققة، معربا عن حزنه بتلقي هدفي التعادل: "الأهداف التي دخلت مرمانا كان يمكن تفاديها، ولكن لم نكن مستعدين لها".
وكان نادي يوفنتوس قد تقدم في لقاءه أمام أتليتكو مدريد بهدفين دون رد على ملعب الأخير، عن طريق كل من جوان كوادرادو وماتويدي، ولكن نجح نادي أتليتكو في العودة للقاء وتسجيل هدفي التعادل.
وأضاف أن الفريق تحسن كثيرا عن أداؤه الأخير في آخر مباراة، ولكن علينا العمل بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.
وقال أيضا: "نحن نحتاج أن نكون أكثر شراسة في الدفاع خاصة في الكرات الهوائية، أتليتكو مدريد جيد جدا في الكرات الهوائية، ولكن فريقنا كان سلبي للغاية، وكان من الممكن قطع الكرة".
وتعادل نادي يوفنتوس أمام نظيره أتليتكو مدريد بهدفين لكل فريق على ملعب الأخير، في لقاء كان أقرب للسيدة العجوز بعد تقدمه بهدفين.
ويعد هذا التعادل هو الثاني على التوالي لابناء ساري بعد تعادل الفريق سلبيا أمام نادي فيرونتينا في بطولة الدوري الإيطالي.