كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أزمة جديدة تضرب ليفربول بسبب محمد صلاح وماني رغم صلح الثنائي


أزمة جديدة تضرب ليفربول بسبب محمد صلاح وماني رغم صلح الثنائي 


يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي سيعيش فترة صعبة، بعد أبدى موافقته على التخلي عن الفرعون المصري، نهاية الموسم الجاري 2019/2020 خاصة أنه لاقي مطالبات من جانب لاعبه السنغالي ساديو ماني بالرحيل عن الفريق في الصيف المقبل أيضا.
وذكرت شبكة "FOX SPORT" أن نادي ليفربول بات أمام أزمة جديدة سيكون سببها في المقام الأول الثنائي الأفريقي خاصة أنه بعد اقتناع إدارة الريدز بفكرة الاستغناء عن خدمات صلاح عقب نهاية الموسم الجاري من أجل الحصول على عائد مالي ضخم يمكّنه من ضم لاعبين آخرين لتدعيم صفوف الفريق بداية الموسم المقبل واجهت مطالبة من جانب "ماني" بالرحيل عن النادي في يونيه المقبل، الأمر الذي لن يقبله الفريق بأي شكل من الأشكال، لاسيما أن هذا الثنائي من أعمدة الفريق الأساسية، ولا يمكن التخلي عنهما في وقت واحد.
وتابعت الشبكة أن ريال مدريد بشكل عام وزيدان على وجه الخصوص، على دراية بالوضع الحالي في آنفيلد وما يحدث داخل الفريق، ومنها الأزمة الأخيرة التي ضربت الفريق بسبب ماني وصلاح، وذلك خلال مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي، رغم أن هذه الأزمة قد تم حلها في اللقاء الأخير بالدوري أمام نيوكاسل يونايتد.
وأوضحت الشبكة العالمية أن ماني طلب الرحيل عن قلعة "آنفيلد" من أجل التفكير في الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني، الصيف المقبل، لاسيما أن الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في جلبه لقلعة الفريق الملكي، من أجل الاستفادة من إمكانياته واستخدامها لصالح الريال بدء من الموسم المقبل 2020-2021، لا سيما أن الريال بحاجة أيضا إلى لاعب بحجم ماني.
وأشارت أيضا إلى أن ليفربول لا يمانع في رحيل صلاح فقط عن النادي نهاية الموسم دون الموافقة على طلب ماني بمغادرة النادي، موضحة أن القيمة المالية المرتفعة لمحمد صلاح، خلال الفترة الحالية، سيمكّن النادى من المطالبة بمبلغ مالى كبير، عند عرضه للبيع فى الصيف المقبل، وسيعمل الريدز على تكرار سيناريو عام 2018، حين باع البرازيلى فيليبى كوتينيو أحد أفضل نجومه، بينما الأمر مختلف مع ماني، كما أن الفريق سيكون بحاجة إلى واحد منهما عند رحيل الآخر.
والجدير بالذكر أن صلاح وماني يرتبطان بعقد مع الفريق ينتهي في يونيه 2023 لكن الأخير يأمل أن يوافق الفريق على رحيله أو أن يلجأ لكسر عقده مع "الريدز" من أجل تحقيق هدفه والانتقال لريال مدريد.