كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نادي برشلونة يكشف سبب فشل صفقة عودة نيمار


نادي برشلونة يكشف سبب فشل صفقة عودة نيمار


صرح نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل التفاوض مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وحاول برشلونة ضم نيمار وبذل مجهودًا كبيرًا خلال الصيف الماضي ولكن باريس سان جيرمان رفض بيع اللاعب.
وفي مؤتمر صحفي شهد حضور المدير التنفيذي أوسكار جارو ونائب المدير المالي إنريكي تومباس كشفت الإدارة عن الجوانب الاقتصادية ومحاولات التعاقد مع البرازيلي.
وقال جارو: "الرواتب انخفضت بمبلغ 18 مليون يورو ونركز على الأهداف الرياضية وتكون فريق قادر على الفوز والمنافسة على جميع البطولات بشرط الحفاظ على الاستقرار المالي".
وأضاف: "لم أشاهد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد ولكن الهدف وراء محاولات ضم نيمار كان رياضيًا لتطوير الفريق وقدمنا عدد من العروض الجيدة ولكن باريس رفضهم جميعًا".
وأوضح: "بالطبع نرحب بأي فرصة لعودة نيمار ولكن يجب أن تكون المفاوضات منطقية، والأمر كذلك ينطبق على ماتياس دي ليخت الذي رحل ليوفنتوس".
وحول إمكانية محاولة التعاقد مع صاحب الـ 27 عامًا في الصيف المقبل، نفى جارو وجود أي خطة لذلك مشيرًا إلى أنّ الإدارة الرياضية لم تضع خطة بعد لسوق انتقالات 2020.
وأعلن النادي في المؤتمر وصول ميزانية النادي إلى 1047 مليون يورو في موسم 2019-2020 وهو أعلى رقم في تاريخ النادي مع إمكانية تحقيق أرباح تصل إلى 14 مليون يورو بينما بلغ صافي الديون 217 مليون يورو.
والجدير بالذكر أنّ برشلونة تعاقد مع أنطوان جريزمان وجونيور فيربو وفرينكي دي يونج ونيتو خلال سوق الانتقالات الأخيرة.