كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تخفيف عقوبة نيمار في أبطال أوروبا


تخفيف عقوبة نيمار في دوري أبطال أوروبا


أعلنت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" اليوم الثلاثاء تخفيض عقوبة إيقاف اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مباراتين.
ويغيب نيمار دا سيلفا عن مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني المقرر لها غدا الأربعاء 18 سبتمبر الحالي على ملعب "حديقة الأمراء" معقل النادي الباريسي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمنافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2019/2020.
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قرر في شهر مارس الماضي إيقاف الدولي البرازيلي ثلاث مباريات في الشامبيونزليج بعد تهكمه وإهانته لحكم مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي والتي شهدت على خروج النادي الباريسي من البطولة.
ويلعب باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى بالنسخة الجديدة من دوري الأبطال إلى جوار كل من، ريال مدريد، كلوب بروج البلجيكي، وجالطة سراي التركي.
وبموجب القرار، سيكون نيمار قادرا على المشاركة في مباراة فريقه ضد كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى للمسابقة، علما بأن الموسم الجديد لدوري الأبطال ينطلق مساء اليوم.
وخاض الفريق الملكي عدة مباريات أمام أندية فرنسا قبل هذه المواجهة ولم يتعرض الريال للخسارة في آخر 10 مواجهات ضد أندية فرنسا، لاسيما أنه حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في اثنين.
ولعب ريال مدريد آخر 4 مباريات ضد أندية فرنسا أمام باريس سان جيرمان، وتمكن من الفوز في ثلاث منها وخسرة مواجهة واحدة.
ومن المنتظر أن تبدأ منافسات دور المجموعات في الشهر الجاري وكشف "يويفا" عن مواعيد الجولات الست لكل فريق، بالإضافة إلى مواعيد مباريات الأدوار الإقصائية حتى النهائي.