كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تشامبرلين يوضح سبب أنانية محمد صلاح


تشامبرلين يوضح سبب أنانية محمد صلاح


يعيش النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على تسجيل الأهداف أو من أجل هز الشباك ولكن هناك من يفهم هذا الأمر جيدًا، والبعض الآخر لا يريد فهمه حتى في فريقه، مثلما حدث في مباراة الشهر الماضي أمام بيرنلي عندما فاز بثلاثية نظيفة.
ويبدو أن غضب المهاجم السنغالي مازال في الأذهان، وسط استمرار الجدل حول هذه المسألة، الأمر الذي كشفته صحيفة "ميرور" الإنجليزية بعدما نقلت تصريحات أليكس أوكسلاد تشامبرلين زميلهما في ليفربول خلال مقابلته مع "BBC" البريطانية، قائلاً: "صلاح ليس لاعبًا أنانيًا، لأنه هداف، وعليه أن يفعل هذا الأمر، لا يجب انتظار تمرير الكرة لنا في جميع الأوقات، أو حتى نسجل الأهداف".
شهدت هذه المباراة خلافًا بين السنغالي ساديو ماني وصلاح عندما اشتكى الأول من تسديد صلاح للكرة على المرمى بدلا من التمرير له في إحدى فرص الليفر، خاصة أن ماني كان يرى أنه الخيار الأمثل.
وتابع تشامبرلين حديثه عن واقعة ماني وصلاح، قائلاً: "طريقة لعب صلاح تساعدنا في الفوز بالمباريات لهذ عليه أن يفعل ما يجب فعله".
واستكمل لاعب الوسط الإنجليزي، موجهًا رسالة إلى محمد صلاح، قائلاً: “إنه يسجل ، ونفوز في المباريات. أنا سعيد. مو ، إفعل ما تريد!”