كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تشافي: سترلينج "خليفة" ميسي ورونالدو القادم وليس محمد صلاح


تشافي: سترلينج "خليفة" ميسي ورونالدو القادم وليس محمد صلاح


صرح الإسباني "تشافي هيرنانديز" المدير الفني الحالي لنادي السد القطري ولاعب فريق برشلونة السابق، اليوم الأربعاء إن هناك لاعبا واحدا يراه خليفة الثنائي الأفضل في العالم حاليا الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وكان ميسي قد ظهر مع برشلونة في مباراته أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الأولى للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمس الثلاثاء بعد عودته من الإصابة التي ألمت به بداية الموسم وغاب على إثرها عن مواجهات البارسا السابقة، في حين يخوض رونالدو مواجهة صعبة اليوم أمام أتليتكو مدريد في دوري الأبطال أيضا.
وقال تشافي لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الثنائي ميسي ورونالدو كتبوا أسماءهم في تاريخ كرة القدم وسيطروا خلال الفترة الماضية على جوائز الأفضل في العالم، لكن سيأتي وقت يكون فيه خليفة لهما في اللعبة".
وتابع لاعب وسط برشلونة: "هناك لاعبين شباب يظهرون قدراتهم في كرة القدم حاليا، أمثال نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي، ومحمد صلاح ورحيم سترلينج، لكن أرى أن خليفة ميسي ورونالدو سيكون سترلينج".
وواصل: "بالنسبة لي أقول دائما أن ميسي هو الأفضل في كرة القدم، لكنه سيعتزل يوما وسيكون هناك لاعبا آخرا أفضل في العالم في ذلك الوقت".
وأوضح تشافي: "سترلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعب قوي جدا، وقد أصبح بهذا الشكل بفضل مدربه الإسباني بيب جوارديولا، الذي يقود مانشستر سيتي حاليا".