كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رئيس بايرن ميونيخ يهاجم تير شتيجن بسبب نوير


رئيس بايرن ميونيخ يهاجم تير شتيجن بسبب نوير


سخر أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ من حارس مرمى نادي برشلونة تير شتيجن والذي أدلى بعدة تصريحات يطالب فيها بالمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الألماني.
وشن رئيس نادي بايرن ميونيخ هجوما كبيرا على الحارس الألماني عقب انتهاء مباراة الفريق الأولى في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات أمام نادي النجم الأحمر قائلا إنه ليس من حقه المطالبة بأي شيء، إنه يتحدث وكأنه فاز بـ17 كأس عالم مع المنتخب الألماني مؤكدا أن مانويل نوير هو الحارس الأول للمنتخب ولا يوجد أي نقاش في ذلك.
ورفض الحارس الألماني نوير التعليق على تصريحات رئيس بايرن ميونيخ عندما سُئل عندها قائلا: "لا أريد مناقشة هذه الأمور، نحن لاعبون في فريق واحد، أنا مهتم بأداء واجبي فقط".
وتابع: "نحن لا نحب أن نضر بسمعة لاعبينا، ولكن نوير هو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا وسيظل دائما هو الأفضل".
وشهدت الأيام القليلة الماضية حربا ساخنة في التصريحات بين كل من مانويل نوير حارس نادي بايرن ميونخ الألماني وتير شتيجين حارس نادي برشلونة الإسباني.
وكان آخر تلك التصريحات تعجب شتيجن من عدم تواجده كحارس أساسي ليحمي عرين الماكينات الألمانية، وهو ما يقلل به من شأن مانويل نوير، ليرد الأخير بدوره قائلا إن يعمل دائما على مساندة اللاعبين والتكاتف معهم بدلا من طلب فرصة اللقب، وأنه يوجد الكثير من الحراس المتألقين القادرين على تمثيل المنتخب مثل بيرند لينو حارس نادي أرسنال.