كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فيرجل فان دايك سيرحل عن الريدز في هذه الحالة


فيرجل فان دايك سيرحل عن الريدز في هذه الحالة


لا يزال اسم الهولندي الدولي "فيرجل فان دايك" صخرة دفاع فريق ليفربول الإنجليزي يقترن بالرحيل عن صفوف «الريدز» في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأبلى فان دايك الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بلاء حسنا مع ليفربول منذ انتقاله إليه قادما من فريق ساوثهامبتون، في يناير 2018 وقاده بالفعل إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسخته الماضية على حساب توتنهام الإنجليزي.
لكن شاكا هيسلوب نجم الدوري الإنجليزي السابق يعتقد أن الهولندي لن تساوره رغبة الرحيل عن أسوار «أنفيلد» حتى يظفر بلقب البريميرليج رفقة كتيبة الألماني المخضرم يورجن كلوب.
وقال هيسلوب في تصريحات أدلى بها لشبكة "ISBN" الإخبارية : "الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نرى من خلالها فان دايك وهو يرحل عن الليفر هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وهو قال: لقد فعلت كل شيء هنا، وأرغب في تحد جديد".
وأضاف هيسلوب: "وسواء إذا ما كان فان دايك يشعر بهذا أو ذاك، أنا لا أعلم ولكن يمكنني التأكيد على أن فان دايك يلعب ضمن فريق كرة رائع".
وتعد تلك هي الهزيمة الأولى لأبناء كلوب هذا الموسم، علما بأن ليفربول يتصدر ترتيب جدول الدوري هذا الموسم برصيد 15 نقطة من الفوز في كل المباريات الخمس الأولى.
وارتكب الهولندي خطأ في مباراة فريقه أمام نابولي الإيطالي الثلاثاء الماضي في افتتاح دور المجموعات من تشامبيونزليج، حينما أهدى الكرة إلى فيرناندو ليورينتي الذي حسم اللقاء لصالح فقراء الجنوب في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.