كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الأهلي يهزم الفتح بثنائية نظيفة مع المحمدي في الدوري السعودي


الأهلي يهزم الفتح بثنائية نظيفة مع المحمدي في الدوري السعودي


نجح صالح المحمدي في الفوز في أول لقاء يقود به الأهلي السعودي أمام الفتح بثنائية نظيفة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ولم يكن الأهلي لديه وقت ليضيعه حيث نجح من أول فرصة أتيحت له في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعدما تسلم دجانيني تفاريس كرة طولية رائعة من وسط الملعب وضعته على انفراد تام بمكسيم كوفال؛ حارس مرمى الفتح، ليضعها من فوق رأسه في الشباك بشكل رائع.
وفي الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول أضاف الراقي الهدف الثاني بعدما تسلم عبد الفتاح عسيري تمريرة قصيرة من دجانيني، سددها أرضية في اتجاه المرمى، لكن تصدى لها القائم، لترتد إلى السوري عمر السومة، الذي وضعها في الشباك بنجاح.
وفي الشوط الثاني، ووقع الدفاع الفتحاوي في خطأ فادح في الدقيقة 64 من عمر المباراة بإعادة الكرة إلى الحارس بتمريرة قصيرة، استخلصها السومة وراوغ الحارس وقبل أن يسدد في المرمى الخالي، أبعد علي لاجامي الكرة من أمامه بنجاح، ليمنع هدف محقق للراقي.
يذكر أن هذه أول مباراة يقود بها المحمدي الراقي، بعدما تولى المسؤولية الفنية للفريق مؤقتًا منذ أيام خلفًا للمقال الكرواتي برانكو، والذي رحل عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام الوحدة بنتيجة 2-1.
الفوز رفع رصيد الراقي إلى النقطة السابعة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما يظل الفتح متذيلًا الترتيب دون أي نقاط.