كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إدواردو وجيوفينكو يقودان الهلال لتحقيق فوز مثير على الاتحاد في الدوري السعودي


إدواردو وجيوفينكو يقودان الهلال لتحقيق فوز مثير على الاتحاد في الدوري السعودي


حقق الهلال فوزًا جديد على نظيره اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 وأحرز الهلال الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر اللقاء بطريقة أكثر من رائعة، بعد تلقيه عرضية من ياسر الشهراني ليسدد كرة بوضع مائل لجسده، بشكل أكثر من ممتاز داخل مرمى فواز القرني.
وكاد زياد الصحفي أن يعدل النتيجة للاتحاد في الدقيقة 18 ولكن رأسيته جاءت بجوار قائم مرمى الحارس عبدالله المعيوف لتمر بآمان على الهلاليين. وسدد عمر خربين كرة بطريقة رائعة في الدقيقة 25 مرت بجوار قائم الاتحاد بقليل، كادت أن تسفر عن الهدف الثاني للزعيم خلال الكلاسيكو. وعاد إدواردو ليزيد من معاناة الاتحاد في الدقيقة 29 بهدف ثان بعد متابعة لتسديدة عمر خربين وتصدي القرني، ليحرز الهدف بسهولة ويعزز تقدم الزعيم.
وقلص رومارينيو الفارق لصالح الاتحاد، في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بهدف من جملة رائعة بينه وبين بريجوفيتش، حيث تمكن البرازيلي من مراوغة أكثر من مدافع بالهلال.
وتعرض عبدالآله المالكي لاعب الاتحاد للطرد في الدقيقة 82 من عمر اللقاء ليزيد من اوجاع العميد، ومعاناة العودة للقاء بالتعادل.
وفي الدقيقة 90 من عمر اللقاء أضاف جيوفينكو الهدف الثالث للهلال بتسديدة من خارج المنطقة اصطدمت في قدم مروان داكوستا لتغالط فواز القرني.
وارتفع رصيد إلى 10 نقاط في صدارة الدوري بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز الـ14.