كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ثنائي برشلونة يدخل اهتمامات مانشستر يونايتد وأرسنال


ثنائي برشلونة يدخل اهتمامات مانشستر يونايتد وأرسنال


قالت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب في التعاقد مع ثنائي برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.
وكشفت صحيفة صن البريطانية في تقرير لها اليوم، أن نادي أرسنال يترقب موقف الثنائي إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي لاعبا برشلونة، من أجل تقديم عرض رسمي لهما لتدعيم صفوف الفريق.
وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة برشلونة كانت ترغب في رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن عدم وجود عرض مناسب للثنائي أدى إلى بقائهما مع الفريق.
بينما يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع راكيتيتش بسبب رغبة بوغبا المستمرة في طلب الرحيل والموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد، ولكنه لن يرحل إلا إذا تقدم الأخير بعرض مالي مناسب.
وأضافت في حال تلقي برشلونة عرضاً مناسباً لرحيل الثنائي لن ترفض، خاصة في ظل عدم اعتماد إرنستو فالفيردي عليهم بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.
وزعمت الصيحفة أن هناك رغبة كبيرة من أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع الثانائي في ظل ضعف المركزين بالفريق.
وانضم راكيتيتش إلى نادي برشلونة موسم 2013 من نادي إشبيلية الإسباني، حيث شارك في 3 مباريات مع برشلونة هذا الموسم، وجميعهم كان بديلاً.
وارتبط اسم الكروتي راكيتيش بالرحيل عن نادي برشلونة في الصيف الماضي، في ظل تليقع العديد من العروض، من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.
على الجانب الَاخر تعاقد برشلونة مع أومتيتي في صيف 2016 من نادي مارسليليا الفرنسي، ولم يشارك في أي مباراة مع برشلونة هذا الموسم.