كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بايرن ميونيخ يعتلي الصدارة بفوز ساحق على كولن في الدوري الألماني


بايرن ميونيخ يعتلي الصدارة بفوز ساحق على كولن في الدوري الألماني


نجح فريق بايرن ميونيخ في انتزاع انتصاراً هاماً بالدوري الألماني بعد الانتصار على كولن برباعية دون رد بالجولة الخامسة من البطولة.
وواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مواصلة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود بايرن ميونخ إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم بفوز ساحق 4/0 ..
على استاد "أليانز آرينا" في ميونخ ، أكد ليفاندوفسكي عمليا رغبته في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية مع بايرن وبرهن على شراهته لهز الشباك حيث سجل ثنائية جديدة ليقود الفريق البافاري إلى الفوز الثمين.
وافتتح ليفاندوفسكي صاحب الـ 31 عامًا التسجيل في المباراة بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الثالثة ثم أضاف الهدف الثاني له وللفريق بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.
واستغل بايرن تفوقه العددي بعد طرد كينجلسي إهيزيبو لاعب كولون في الدقيقة 59 وسجل الفريق هدفين آخرين عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي إيفان بيرسيتش في الدقيقتين 62 من ضربة جزاء و73 .
ورفع بايرن رصيده إلى 11 نقطة وتجمد رصيد كولون عند ثلاث نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والرابعة له مقابل انتصار واحد في المباريات الخمسة التي خاضها في البطولة هذا الموسم.
ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى تسعى أهداف في هذه المباريات الخمسة حيث سجل هدفا واحدا على الأقل في كل من هذه المباريات.