كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مفاجأة.. بيكهام يحاول إقناع ميسي بالانتقال إلى فريقه


مفاجأة.. بيكهام يحاول إقناع ميسي بالانتقال إلى فريقه


لا يزال يرغب "ديفيد بيكهام" في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في فريقه الجديد إنتر ميامي بالدوري الأمريكي.
وأثار ميسي جدلًا كبيرًا حول مستقبله رفقة النادي الكتالوني خاصة بعدما أشارت التقارير الصحفية إلى وجود بند في عقده يُتيح له الرحيل عن صفوف البرسا بالمجان بنهاية الموسم الجاري.
وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" إن بيكهام أبدى استعداده لتقديم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع ميسي في فريقه إنتر ميامي الذي يستعد للمشاركة في الدوري الأمريكي.
وكان بيكهام قد أبدى رغبته سابقًا في الحصول على خدمات الثنائي ليونيل ميسي وغريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، والجمع بينهما في فريقه الأمريكي.
وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن مستشاري ميسي يضعون طلبات ضخمة، ولكنها قد تعيق إتمام الصفقة، لا سيما أن بيكهام يريد ضم اللاعب ليكون واجهة لفريقه الجديد خلال السنوات المقبلة.
وأضافت صحيفة "AS" الإسبانية أن بيكهام لا يرغب فقط في ضم ميسي، ولكنه يرى أيضًا أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، هو المدرب الأمثل لفريق إنتر ميامي.
وأفادت الصحيفة في وقت سابق أن برشلونة ينوي تقديم اقتراح بتمديد عقد ميسي دون وضع أي شروط أو بنود تمنحه الحق في الرحيل، إذ يرغب البرسا في أن يكون العقد الجديد مدى الحياة.
ويتيح بند مدى الحياة الذي سيتواجد في العقد الجديد، لميسي بالذهاب لأي نادٍ، ثم العودة لبرشلونة لاختيار المنصب الذي يريده في النادي.
من جانبه، أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، على رغبة بيكهام في ضم ميسي، ولكنه أشار إلى نيّة اللاعب بعدم الرحيل، في ظل رغبة إدارة النادي بتقديم عرض يربط ليو بالفريق مدى الحياة.