كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جوزيه مورينيو يعترف : ريال مدريد أفضل محطاتي التدريبية


جوزيه مورينيو يعترف : ريال مدريد أفضل محطاتي التدريبية


أكد البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن نادي ريال مدريد الإسباني كان أفضل محطاته التدريبية في مسيرته مشيرًا إلى أن أهم لقب توج به مع الميرنجي كان "كأس ملك إسبانيا" بعد الفوز على برشلونة.
وذكرت صحيفة "ديلي ريكورد" تصريحات مورينيو قائلًا: "ريال مدريد أفضل تجربة تدريبية لي حتى الآن في مشواري؛ بسبب ما تعلمته في حياتي الشخصية والمهنية كمدرب وكرجل وكانت ريال مدريد أفضل ذكرى لي في حياتي المهنية لقد كانت فترة رائعة".
وتولى مورينيو تدريب ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى عام 2013 ونجح في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني والسوبر الإسباني.
وأكمل مورينيو: "عندما استلمت مهام تدريب هذا النادي، قيل لي إننا نواجه أفضل فريق في العالم على الجانب الآخر (برشلونة) وعلينا تغيير الأمور وكان علينا أن نمنع برشلونة من سحقنا لذلك فوزنا في نهائي الكأس وتتويجنا باللقب، كان أكثر أهمية من فوزنا بلقبي الدوري وكأس السوبر".
والجدير بالذكر أن مورينيو قد تولى تدريب العديد من كبار الأندية الأوروبية أبرزهم إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني تشيلسي الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، حصدهم من انتصارًا وحيدًا وتعادلين منذ انطلاقة الموسم الجاري 2019/2020.
ويستعد ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواجهة نظيره ليفانتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".