كل الصفحات ماعدا الرئيسية

البرازيل تخسر بهدف أمام بيرو .. والأرجنتين تضرب المكسيك برباعية


البرازيل تخسر بهدف أمام بيرو .. والأرجنتين تضرب المكسيك برباعية


في مباراة ودية خسر المنتخب البرازيلي بهدف نظيف أمام نظيره منتخب بيرو في المباراة التي أقيمت فجر اليوم أيضا وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب لويس أبرام في الدقيقة 84 من زمن المباراة.
وحتى نزول نيمار وفينيسيوس جونيور ولوكاس باكيتا وبرونو هنريكي، لم يتحسن أداء البرازيل التي خسرت للمرة الخامسة فقط من بيرو في 46 مواجهة بينهما.
وبهذه الخسارة انتهت سلسلة الانتصارات المتتالية للبرازيل والتي وصلت لـ17 مباراة منذ نهاية كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا.
ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على نظيره منتخب المكسيك بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما فجر اليوم الأربعاء ضمن استعدادات الفريقين لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
وغاب ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن منتخب الأرجنتين، في هذه المواجهة، نظرا لإيقافه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية ثلاث شهور بعد واقعته مع حكم مباراة فريقه أمام تشيلسي في كوبا أمريكا 2019.
وسجل رباعية التانجو الأرجنتيني كل من لاوتارو مارتينيز(هاتريك) في الدقائق 17، 22، 39، فيما أضاف لياندرو باريديس الهدف الرابع للتانجو من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.
وحصل ثمانية لاعبين على البطاقات الصفراء في هذه المواجهة، بينما ستكون المباراة معلقة في أذهان مارتينيز لاعب التانجو، نظرا لأنه سجل أول هاتريك في مشواره مع الأرجنتين.
وتعد هذه الهزيمة هي الأثقل للمكسيك منذ الخسارة 0-7 أمام تشيلي في 2016، كما أنها أول خسارة تحت قيادة المدرب جيراردو مارتينو، بعد 11 انتصارا متتاليا منذ تولى القيادة في يناير الماضي.