كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التعادل السلبي يحسم قمة النصر والشباب في الدوري السعودي


التعادل السلبي يحسم قمة النصر والشباب في الدوري السعودي


خيم التعادل السلبي على مواجهة فريق النصر الأول لكرة وضيفه الشباب في أولى قمم دوري كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين في لقاء جمعهما لحساب الجولة الثالثة من المسابقة، الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي.
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، حيث لم يكن هناك سوى هدف للشباب ألغاه حكم المباراة بعد عودته إلى تقنية الـ«VAR» بداعي التسلل.
 وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، دون أن يطرأ تغيير على النتيجة التي انتهت بالتعادل السلبي.
هذا ويستضيف النصر نظيره الحزم، الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من المسابقة، فيما يحل الشباب ضيفاً على ضمك في ذات الجولة
ونفذ حمدالله تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الشباب، مرت دون خطورة بجوار القائم الأيسر للمرمى، في الدقيقة 70.
واستمرت محاولات لاعبو الفريقين في البحث عن الهدف الأول، لخطف الثلاث نقاط كاملة، حتى الربع ساعة الأخيرة المتبقية من عمر المباراة.
في الدقيقة 94، حصل لاعبو النصر على ركلة ركنية يمين مرمى الشباب، نفذت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها المدافع المتقدم مايكون بيريرا برأسية قوية، مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر لمرمى “الليوث”.
وقام بيتروس ماتيوس لاعب النصر، بتسديدة خطيرة من على حدود منطقة جزاء الشباب، مرت في الشباك الجانبية للمرمى بجوار القائم الأيمن تماما.ً، في الدقيقة 96..
وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 7 نقاط في صدارة جدول الترتيب مؤقتاً، كما ارتفع رصيد الشباب إلى 5 نقاط في المركز الثالث.