كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الصفقة تمت .. إيكاردى سينتقل إلى باريس سان جيرمان


الصفقة تمت .. إيكاردى سينتقل إلى باريس سان جيرمان


ارتبط اسم إيكاردي بالرحيل عن صفوف إنتر هذا الصيف نظرًا لوجود أزمة بينه وبين الإدارة، في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه، على رأسهم ناديي يوفنتوس ونابولي الإيطاليين، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويبدو أن النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر الإيطالي، قد حسم أخيرًا وجهته المقبلة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.
وذكرت شبكة "SKY SPORT" أن إيكاردي سينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إيكاردي سيجدد عقده مع إنتر حتى عام 2022، قبل إتمام رحيله إلى نادي العاصمة الفرنسية.
وأوضحت الشبكتان، أنه تم الاتفاق على انتقال إيكاردي إلى الفريق الباريسي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بقيمة 70 مليون يورو.
يذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات عديدة بين إيكاردي وإدارة إنتر، وبدأت تحديدًا في الموسم الماضي، بعدما انتقدت واندا إيكاردي، زوجته ووكيله أعماله، لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق للفريق، وتعرّض اللاعب على إثر هذه التصريحات للإيقاف عن المشاركة، ولكن بعدما تم حل المشكلة مع إدارة النادي لا يزال على رأس قائمة الفريق للرحيل.
ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية، مساء اليوم الإثنين.
بعد نهاية الموسم الماضي قررت إدارة إنتر التخلي عن سباليتي واستقدمت المدرب أنطونيو كونتي، الذي أخبر إيكاردي بأنه لامكان له ضمن الخطط المستقبلية للأفاعي، وطلب منه البحث عن نادٍ آخر، وشرع في التعاقد مع روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، حتى نجح في ضمه مقابل 80 مليون يورو، ومنحه القميص رقم 9 الذي حمله إيكاردي في السنوات الماضية، وهو ما زاد من رغبة الأرجنتيني في الرحيل عن إنتر.