كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي سبب رفض ديمبيلي الانتقال إلى باريس سان جيرمان


تعرف علي سبب رفض ديمبيلي الانتقال إلى باريس سان جيرمان


ظهر اسم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، بقوة ضمن صفقة نيمار ذا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، التي لم تتم لصالح النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ديمبيلي لم يرغب في ترك برشلونة لأن هناك طموحات كروية سنكون فرصة تحقيقها أفضل مع البلوجرانا مثل المنافسة على الكرة الذهبية.
ورفض ديمبيلي الرحيل إلى نادي العاصمة الفرنسية مفضلا البقاء في قلعة كامب نو، لأنه يمتلك طموحات كبيرة سيكون من الصعب تحقيقها مع باريس.
وأشارت الصحيفة، إلى أن ديمبيلي لا يخشى منافسة زملائه في برشلونة، حتى إن كانت مع نيمار نفسه، وسيكافح لإثبات نفسه، لكنه لا يجد نفسه في باريس سان جيرمان.
ويملك ديمبيلي علاقة جيدة مع الألماني توماس توخيل، مدرب النادي الفرنسي، خاصة أنهما تواجد سويًا في بوروسيا دورتموند لمدة عام واحد، و يتحدثان باستمرار، لذلك تم اختياره ليكون بديلا لنيمار في حالة رحيله.
ولحقت بعثمان ديمبلي العديد من الإصابات والتي توقفه دائماً عن التطور وتُعطل مسيرته..مما جعله يرغب في أن لا يسمع جملة أنه قد أصيب مرة أخرى.
ولذا ذهب الفرنسي في عطلة كما أنه لم يحدث أي شىء ليعيش حياته الطبيعية دون إعطاء أهمية لمشاكله الجسدية.
عند عودته من الرحلة أدرك ديمبلي الأمر وأصيب بخيبة أمل كبيرة بعد أن أظهر له الأطباء نتائج تحليلهم وإخباره بأنه قد أصيب مرة أخرى.
وأشارت صحيفة سبورت أن ديمبلي على الرغم من إمكانياته الفنية الكبيرة لكنه لا يعرف بعد أن يستمع بدقة إلى الإشارات التي يعطيها له جسده وأنه يجب أن يتعلم هذا الدرس بسرعة لكي لا تتكرر مثل هذه الحوادث التي تمنع موهبته من الانفجار مع البارسا.