كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إصابة نجم البرتغال تثير قلق نادي برشلونة


إصابة نجم البرتغال تثير قلق نادي برشلونة


غادر نيلسون سيميدو مدافع نادي برشلونة ملعب ريد ستار ستاديوم الذي احتضن مباراة المنتخب البرتغالي أمام مضيفه الصربي مصاباً ومحمولاً على نقالة طبية بعد تعرضه لإصابة تبدو قوية.
وفي الدقيقة 65 من اللقاء سقط سيميدو على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة ولم يستطع التحرك، الأمر دفع الجهاز الطبي للتدخل بشكل عاجل من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب البرتغالي والتعرف على مدى خطورة الإصابة.
وفشل سيميدو في الخروج على قدميه، وغادر الملعب على نقالة وكانت المؤشرات توضح أنه يعاني من ألم شديد، بعد تعرضه لتدخل قوي من الصربي ألكسندر كولاروف.
وحقق المنتخب البرتغالي فوزاً مهماً ومثيراً على نظيره الصربي بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعتهما ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.
وقالت صحيفة "MARCA" الإسبانية أن مشهد خروج اللاعب البرتغالي من الملعب قلق الجهاز الفني لبرشلونة الذي يخشى أن تكون الإصابة خطيرة.
وبعد فحص اللاعب من طرف الفريق الطبي خرج سيميدو من المباراة في مشهد أعطى انطباعاً عن خطورة الإصابة، ليحل بديلاً له جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي.
ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره فالنسيا، المحدد لها يوم 14 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة في الدوري الإسباني "الليجا".