كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مؤتمر زيدان.. موقف هازارد من المشاركة أمام ليفانتي


مؤتمر زيدان.. موقف هازارد من المشاركة أمام ليفانتي في الليجا


أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن تواجد البلجيكي إيدن هازارد في قائمة الفريق لمواجهة ليفانتي غدًا السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأسباني.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي : "هازارد جاهز للعب غداً، لقد أصيب 3 أسابيع ونحن نعمل معه بكل هدوء ليكون مستعد ولا يمكننا التفكير في إصابة مودريتش بعد الآن. آمل أن يتعافى بسرعة من أجلنا ، علينا أن نقبل أنه مصاب وغدًا لن يلعب".
وكان هازارد قد تعرض لإصابة قبل بداية الموسم وغاب على أثرها لمدة 3 أسابيع بعد مرور 3 جولات دون أن يسجل الحضور الرسمي الأول لع مع الميرنجي بعد القدوم هذا الصيف من صفوف تشيلسي الإنجليزي.
وقال زيدان أيضا: "جميع الأندية تعاني من مشاكل في الإصابات خاصة في البداية. لدينا لاعبون لا يتوقفون أبدًا. أثق في الأشخاص الذين يعملون هنا ، لأنهم الأفضل ، آمل أنه بعد لوكا ، لم يعد لدينا لاعبون مصابون ولقد قلت دائمًا إن بيل لاعب ذو جودة رائعة، وعندما حدث ما حدث هذا الصيف ، كان الجميع على دراية بالوضع، والآن أصبح جاريث هنا و الجميع سعداء".
وأنهي حديثه قائلا: "نحن نعرف الوضع ، لقد خسرنا العديد من النقاط ، لكن هي مجرد البداية، ستكون جميع المباريات مهمة ، ونحن نعلم أهمية الفوز وسنقدم الحد الأقصى لذلك إذا أعطينا الحد الأقصى، فسوف أضف النقاط الثلاث غداً".