كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ماني حول خلافه مع صلاح : سعيد مع جميع لاعبي ليفربول


ماني حول خلافه مع صلاح : سعيد مع جميع لاعبي ليفربول


عبر السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول اليوم الثلاثاء عن سعادته الكبيرة لتواجده في صفوف الريدز خلال الفترة الحالية موضحا أنه ليس هناك أي مشاكل معه في الفريق، لاسيما بعد الأزمة التي تناولتها الصحف في الفترة الماضية مع المصري محمد صلاح.
وأوضحت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، أن مصدرا في نادي ليفربول كشف عن ما حدث داخل الغرف المغلقة بين صلاح وماني عقب مباراة بيرنلي، وقال: "إن الأمور بين محمد صلاح وساديو ماني كانت طبيعية للغاية في غرفة خلع الملابس بعد المباراة".
وقال ماني في تصريحاته للموقع الرسمي لـ ليفربول : "أنا سعيد كوني جزء من هذا الكيان الكبير لدينا جماهير كبيرة وعاشقة للنادي وهي أفضل الجماهير في العالم وأشكرهم دائما على دعمنا وكل اللاعبين هنا لديهم نفس الشعور ودائما نريد تحقيق النجاحات ومعا سنكون الأفضل دائما لكنني حقا سعيد لتواجدي في الفريق ومع جميع اللاعبين".
وتابع ماني : "اللحظة السعيدة لدي هنا هي دوري أبطال أوروبا عندما حققناه في إسبانيا لم أكن أصدق تحقيقي اللقب أو مشاركتي في البطولة، كنت متابع لهذه المباريات القوية منذ الصغر وخصوصا النهائيات".
وبهذه التصريحات ينهي ساديو ماني الجدل حول خلافه الأخير مع زميله المصري محمد صلاح حول الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الثنائي في مباراة بيرنلي بالجولة الـ 4 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020 ووقتها عبر ساديو ماني، عن غضبه بشكل مبالغ فيه، بعد بعد استبداله في آخر دقائق اللقاء، بسبب أنانية محمد صلاح وعدم تمرمر كرة للدولي السنغالي كان في وضعية تسمح له بتسجيل هدف بكل سهولة وهو ما أشارت به العديد من الصحف الإنجليزية بعد المباراة وأكد الأمر يورجن كلوب المدير الفني للفريق بعد ذلك.