كل الصفحات ماعدا الرئيسية

باتريسكو يدير نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز


باتريسكو يدير نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز


أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور تعيين طاقم تحكيم روماني لإدارة مباراة نهائي كأس مصربين (الزمالك وبيراميدز).
ويقود المباراة الحكم الروماني رادو ماريان باتريسكو، الذي يحمل الشارة الدولية منذ 7 سنوات، بينما لم يتم الكشف عن هوية الطاقم المساعد.
ويلتقي الفريقان مساء يوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية في المباراة الختامية للموسم الكروي 2018/2019.
وكان الزمالك تأهل إلى المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة الاتحاد السكندري في الدور السابق بفوز صعب 1-0، في لقاء امتد لشوطين إضافيين.
واجتاز فريق بيراميدز نظيره بتروجت بالفوز بهدفين دون مقابل، على ملعب بتروسبورت، ليتأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه.
ويبحث بيراميدز عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بأول لقب في مسيرته، وتكرار تفوقه على الزمالك، بعد الفوز عليه بهدف في لقاء الدور الثاني من الدوري المصري.
بينما يبحث الزمالك عن التتويج باللقب للمرة الـ27 في تاريخه، ليواصل الاقتراب من الغريم الأهلي صاحب الرقم القياسي بـ36 لقبا.
وظهر الحكم الروماني من قبل في المنطقة العربية، حيث سبق له أن أدار مباراتين في دوري نجوم قطر، الأولى جمعت بين الجيش وأم صلال، والثانية بين أم صلال والغرافة، وخلال المباراتين أشهر الكارت الأصفر 9 مرات، كما أشهر الكارت الأحمر مرة واحدة.