كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بوجبا لتجديد عقده ويغريه بـ"شارة القيادة" لمنعه من الرحيل


مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بوجبا لتجديد عقده ويغريه بـ"شارة القيادة" لمنعه من الرحيل


رغم انتهاء فترة الميركاتو الصيفي إلا أن الحديث لا يزال مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا نظرًا لرغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.
ولكن إدارة اليونايتد رفضت التخلي عن خدمات بوجبا كما تعنتت في مطالباتها المادية خلال المفاوضات مع ريال مدريد في محاولة منهم لإقناع بوجبا بالبقاء داخل قلعة "أولد ترافورد".
 وكان بوجبا قد صرّح سابقًا في شهر مايو الماضي برغبته في خوض تحدي جديد في ظل الاهتمام الشديد من قِبل مواطنه زين الدين زيدان بضمه في الصيف الماضي.
وذكرت صحيفة "ميرور" أن إدارة يونايتد ترغب في بقاء بوجبا الذي يعد إحدى الركائز الأساسية لا سيما وأن النادي في مرحلة بناء فريق قوي الآن في حين لا يزال اللاعب يريد الرحيل.
ويذكر أن بوجبا كان قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد في 2012 بالمجان، قبل أن يعود مجددًا في 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 120 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وقتها.
وقالت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تُجري محادثات في الوقت الراهن مع مينو رايولا وكيل اللاعبين المشهور، لإقناع بوجبا بتجديد عقد بوجبا، وزيادة راتبه، بجانب إغرائه بحمل شارة قيادة الفريق.
ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ26 عامًا، رفقة مانشستر يونايتد في صيف 2021.
وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد وجد صعوبات كبيرة في حسم صفقة بول بوجبا، حيث كان عليه بيع الثنائي جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، ولكنه فشل في ذلك.
والآن، الحديث تغير 180 درجة، وبات اللاعب قريباً من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، ونسيان حلم ريال مدريد.
وتمكّن بوجبا من التتويج مع مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة والدرع الخيرية في إنجلترا، بجانب لقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج".