كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فان دايك يوجه تحذيرًا لمنافسي ليفربول .. ( نريد الفوز بأي مباراة )


فان دايك يوجه تحذيرًا لمنافسي ليفربول .. ( نريد الفوز بأي مباراة )


وجه النجم الهولندي "فيرجيل فان دايك" مدافع ليفربول الإنجليزي رسالة تحذيرية للفِرق المنافسة مؤكدًا على عدم وجود أي تهاون في الموسم الجاري 2019/2020 من أجل التتويج بالبطولات المختلفة..
وصرحت صحيفة "ميرور" نقلا عن فان دايك قائلًا: "نريد المواصلة والاستمرار بهذه الطريقة، نريد الفوز في كل مباراة نخوضها ومن الصعب تحديد النقاط التي حصلنا عليها الموسم الماضي بالبريميرليج (97 نقطة) ستكون كافية هذه الموسم أم لا، ولكن إذا حققنا الفوز في جميع المباريات سيصبح الأمر في صالحنا بالتأكيد".
وأضاف: "هناك سبع مباريات قبل فترة التوقف الدولية المقبلة، نريد الفوز بجميعها، هذ هو هدفنا الآن ونحن نعرف تمامًا مدى قوة وجودة مانشستر سيتي في البريميرليج، لكن هناك بطولات أخرى يجب التركيز فيها أيضًا، مثل دوري الأبطال".
وأنهي قائلا : "نعرف مدى صعوبة الأمر، سواء الفترة المقبلة أو بقية الموسم، نحن نمتلك العقلية واللاعبين الرائعين للفوز في كل مباراة مقبلة".
يذكر أن ليفربول قد خسر لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي الذي توّج باللقب للموسم الثاني على التوالي بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 98 نقطة، متفوقًا على الريدز صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.
 ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعدما حقق 4 انتصارات متتالية منذ انطلاقة الموسم قبل فترة التوقف الدولي.
ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.
في حين يستعد ليفربول لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، يوم 17 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.