كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يسعى لربط ميسي بعقد مدى الحياة


برشلونة يسعى لربط ميسي بعقد مدى الحياة


تزايد الجدل حول مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني بعد أن أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، وجود بند في عقد البرغوث الأرجنتيني يمكنه من الرحيل الصيف المقبل، وعدم الانتظار حتى نهاية عقده في صيف 2021.
وأصبح مستقبل الأرجنتيني ليو ميسي غامض بعض الشيء مع فريقه برشلونة الإسباني بعد أن أكد رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو على ما نشرته التقارير الصحفية الإسبانية في الأيام الماضية حول إمكانية رحيل ميسي عن الفريق في الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن الكشف عن وجود هذا البند لم يغير الخطط المستقبلية لبرشلونة بشأن ميسي.
ويحتفظ بارتوميو، بتلك الفكرة منذ فترة طويلة، وقد صرح في لقاء تلفزيوني مؤخرا أنه لا داعي للتعجل فيما يخص التفاوض مع ميسي لأنه أثبت التزامه وولائه للنادي مرات عديدة.
وكان برشلونة ينوي تقديم اقتراح لتمديد عقد ميسي دون وضع أي شروط أو بنود تمنحه الحق في الرحيل، حيث يرغب البارسا في أن يكون العقد الجديد مدى الحياة.
وتربط بارتوميو رئيس برشلونة و"خورخي ميسي" والد النجم الأرجنتيني علاقة ودية للغاية وهما على اتصال دائم كما يحرص رئيس البارسا على الاعتناء بجميع متطلبات قائد الفريق الكتالوني.
ويعرف ميسي وحده المدة التي يرغب في الاستمرار خلالها داخل الملاعب، لكن الجميع في برشلونة لديه يقين أن ميسي سيظل يقاتل حتى 2022، وقيادة الأرجنتين في كأس العالم 2022.
ويعرف ميسي ووالده نوايا النادي، لكنهما ليسا في عجلة من أمرهما للجلوس والتحدث عن عقد جديد، خاصة وأن العقد الحالي ممتد حتى 30 يونيو 2021، على الرغم من أنه تم الاتفاق بالفعل منذ فترة على البدء في الحديث عن التجديد خلال الأشهر المقبلة.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النادي الكتالوني لا يرغب ان ينهي ميسي مسيرته خارج الكامب نو، مثل تشافي وإنيستا من قبل.