كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدرب ليفربول يكشف تفاصيل جديدة حول عودة أليسون


مدرب ليفربول يكشف تفاصيل جديدة حول عودة أليسون


أعلن "جون أشتربرخ" مدرب حراس المرمى بفريق ليفربول موقف حارسه المصاب البرازيلي أليسون بيكير الذي غاب عن المشاركة مع الريدز منذ مباراة الافتتاح في الدوري الإنجليزي.
وأوضح مدرب حراس مرمى ليفربول أنه لم يستطع تحديد موعد لعودة أليسون لحراسة عرين ليفربول في الفترة المقبلة موضحًا أن اللاعب خاض العديد من التدريبات التأهيلية من أجل رفع مستوى لياقته وأنه بدأ التدريب على أرض الملعب.
وأشار جون خلال تصريحاته للموقع الرسمي أن أليسون خلال الفترة الماضية قام ببعض التدريبات بالكرة من أجل تقوية أقدامه موضحًا أن حالة اللاعب في تقدم ملحوظ، ولكنه من الصعب تحديد المدة التي سيغيبها.
وأشار مدرب الحراس أن النادي يمتلك حارس آخر وهو أدريان، وقد أبلى بلاءً حسنا مع الفريق، تأقلم بشكل سريع، موضحًا أن أي لاعب يحتاج إلى وقت من أجل الانسجام، ولكن أدريان تغلب على كل هذا، كأنه يتواجد مع الفريق منذ فترة طويلة.
وأوضح أن عودة أليسون تحتاج لبعض الوقت، فالجهاز يتابع حالته يومًا بيوم، من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقته، حيث شدد على أن الجهاز الفني لا يستعجل عودته قبل أن يكون جاهزًا بشكل كامل.
ويتواجد أدريان بديلا لأليسون حيث يشارك اللاعب الأسباني في مباريات الريدز منذ إصابة الحارس البرازيلي، وساهم في تتويج ليفربول بلقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية.
ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض الفريق 4 مباريات فاز فيهم جميعًا على حساب نورويتش سيتي وساوثهامبتون بالإضافة إلى أرسنال ثم برينلي.