كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الكشف عن موقف ميسي وسواريز من مواجهة فالنسيا في "الليجا"


الكشف عن موقف ميسي وسواريز من مواجهة فالنسيا في "الليجا"


تحوم الشكوك حول مصير مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في مواجهة فالنسيا المقرر لها السبت القادم في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي ألمت بع قبل انطلاق الموسم الجاري.
وذكرت إذاعة "كادينا سير" أن ميسي يتعافى بشكل جيد ولكن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني يرغب في عدم المجازفة باللاعب من أجل أن يضمن جاهزيته في المباراة الأولى بدوري أبطال أوروبا.
والجدير بالذكر أن ميسي لم يبدأ موسمه مع برشلونة حتى هذه اللحظة وذلك بعد غيابه عن كامل مباريات الدوري الإسباني منذ انطلاقه، إضافة إلى عدم خوضه جزء كبير من الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب إصابته أثناء المشاركة في تدريبات الفريق الكتالوني.
وأشارت الإذاعة إلى أنه من المحتمل أن يكون لويس سواريز على رأس قائمة الغائبين عن المباراة القادمة للسبب ذاته أذ أن سواريز لم يتعافى من الإصابة بشكل كامل ويرغب فالفيردي في أن يدخر جهوده لمباراة بروسيا دورتموند في مستهل مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن جريزمان من المنتظر أن يقود الخط الهجومي لفريق برشلونة كمهاجم وهمي ويلعب بجواره كل من سيرجي روبيرتو وكارليس بيريز.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط فقط، قبل مباراته ضد فالنسيا، يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة.