كل الصفحات ماعدا الرئيسية

عبدالله بن مساعد مالكا لنادى شيفيلد يونايتد بأمر من القضاء البريطاني


عبدالله بن مساعد مالكا لنادى شيفيلد يونايتد بأمر من القضاء البريطاني


أعلن الأمير "عبدالله بن مساعد" مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي عن إصدار المحكمة البريطانية العليا حكما نهائيا لصالحه يقضي بأنه المالك الوحيد للنادي الإنجليزي.
وقال مساعد في بيان نشره عبر "توتير": "أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن يوم 16 سبتمبر 2019 حكما نهائيا لصالحي وأصبحت المالك الوحيد لهذا النادي العريق.. كما أبطلت المحكمة الدعاوي التي رفعها خصومي ضدي".
وقال أيضا: "ندخل الآن مرحلة جديدة هدفها البناء على النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الـ6 الماضية، ونعد بأن ندير النادي على أعلى المستويات المهنية، وبأكبر قدم من المسئولية، لنقدم ونحفظ لجمهور هذا النادي العريق ناديا يفخرون به من كل النواحي، كما يبدأ اليوم العمل على تدعيم أكاديمية النادي ذات التاريخ العريق، لتكون واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم".
وكان الأمير عبدالله قد اشترى 50% من أسهم النادي الإنجليزي، في سبتمبر 2013، وقت أن كان الفريق ينشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.
وأنهي بقول: "كما سيقوم النادي بشراء الملعب التاريخي برامالين والأرض التي تقع عليها الأكاديمية ومباني الإدارة وضمها للنادي تدعيما لمستقبل النادي".
 وتضمن بنود استحواذ الأمير عبدالله تمكنه من تملك النادي بشكل كامل طبقا لشروط معينة من ضمنها التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الهدف الذي تحقق في الموسم الماضي، حيث يلعب الفريق حاليا في البريمييرليج.