كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الصحف الإيطالية تتحدث عن سقوط ألمانيا وبالنفاثة رونالدو


الصحف الإيطالية تتحدث عن سقوط ألمانيا وبالنفاثة رونالدو


ركزت الصحف الإيطالية الصادرة على الإحصائية التي كشفت عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس هو أسرع لاعب في الدوري الإيطالي بعد مرور جولتين فقط من بداية المسابقة.
وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو": "رونالدو السرعة والغضب، كريستيانو لا يصدق في عمر الـ34، إنه أسرع مهاجم في الدوري الإيطالي، تبلغ سرعته 34 كم في الساعة في أول جولتين من الكالتشيو.. هكذا يبدأ وحش يوفنتوس موسمه".
فيما عنونت صحيفة "كوريري ديللو": "دعونا ننقذ كييزا، أزمة الموهبة ومستقبل إيطاليا، مانشيني يطلقه وكوميسو رئيس الفيولا يغلق الباب عليه.. في فلورنسا يحبونه للغاية".
وكشفت صحيفة "TOTO SPORT" عن نصيحة ديل بييرو لديبالا قائلة: "رونالدو وديل بييرو: قبل مواجهة الأرجنتين وتشيلي في لوس أنجلوس، ديل بييرو زار الجوهرة ديبالا ونصحه باستعادة بريقه في يوفنتوس".
كما سلطت الضوء على خسارة ألمانيا من هولندا في تصفيات اليورو، وعنونت: "ألمانيا تتعثر بعد فوز هولندا 4-2 في هامبورج، ويضعون الألمان في ورطة.. والليلة هناك رونالدو ضد كولاروف في مباراة البرتغال وصربيا".
وخرجت صحيفة "إكسبريس دوسلدورف" بعنوان صادم قالت فيه: "هولندا تنتقم من كلاب يوجي" فى إشارة لثأر منتخب الطواحين من الهزيمة التي تعرض لها في بداية مشوار التصفيات على يد المانشافت (2-3).
أما صحيفة "ماركيسيش اليميني" فاكتفت بعنوان "ألمانيا تخسر 2-4".
ورفع منتخب هولندا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث ويتصدر منتخب أيرلندا الشمالية الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 مباريات ثم ألمانيا في المركز الثاني بـ9 نقاط.