كل الصفحات ماعدا الرئيسية

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول بدوري أبطال أوروبا


محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول بدوري أبطال أوروبا


أعلن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن قائمة الريدز التى تضم 25 لاعبًا للمشاركة فى الموسم الجديد من بطولة دورى أبطال أوروبا.
وتصدر النجم المصرى محمد صلاح قائمة الريز فى البطولة وكان ليفربول قد حصل على لقب النسخة الماضية بعد الفوز على توتنهام هوتسبير 2-0 فى اللقاء النهائى الذى أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد.
خلت قائمة ليفربول من المفاجآت حيث ضمت الكرواتى ديان لوفرين بعد بقائه مع الريدز وعدم رحيله خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضى فيما ضمت أيضًا ناثانيال كلاين رغم تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.
وكانت قرعة دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا قد أوقعت ليفربول فى المجموعة السادسة بجانب فرق ( نابولى الإيطالى وسالزبورج النمساوى وجسينك البلجيكى ).

جاءت قائمة ليفربول بدوري الأبطال كالتالي :

في حراسة المرمى: أليسون بيكر – أدريان - أندي لونيرجان.
في خط الدفاع: ناثينيال كلاين – جو جوميز – ديان لوفرين – جويل ماتيب – أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ترينت أليكسندر أرنولد.
في خط الوسط: جوردان هيندرسون – فابينيو – نابي كيتا - جيمس ميلنر – أليكسيس تشامبرلين – جورجينو فينالدوم – آدم لالانا - بيدرو شيريفيلا – إيزاك كريستي ديفيز.
وفي الهجوم: ساديو ماني – ديفوك أوريجي – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح – شيردان شاكيري.

يذكر أن فريق ليفربول هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب انتصاره على فريق توتنهام في النهائي، والذي انتهى لمصلحة الريدز بثنائية نظيفة.
الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل حاليًَا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفي جعبته 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية للفريق في الموسم الجديد (2019-2020).