كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كافاني يقترب من المشاركة .. وتأكد غياب نيمار ومبابي عن قمة ريال مدريد في دوري الأبطال


كافاني يقترب من المشاركة .. وتأكد غياب نيمار ومبابي عن قمة ريال مدريد في دوري الأبطال


اقترب النجم "أديسون كافاني" لاعب باريس سان جيرمان من المشاركة بمباراة ريال مدريد في قمة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقالت صحيفة ليكيب إلى أن باريس سان جيرمان سيفقد خدمات كيليان مبابي أمام ريال مدريد حيث مازال يواصل التعافي من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، والذي تعرض لها أيضًا في مباراة تولوز.
وأضافت الصحيفة، أن كافاني قد يشارك في لقاء ستراسبورج بالدوري الفرنسي يوم السبت المقبل في ظل تعافيه من الإصابة، التي لحقت به في فخذه الأيمن بمباراة تولوز قبل أسبوعين.
سيكون إيدسون كافاني مهاجم الفريق، أمام ريال مدريد في افتتاح مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء يوم 18 سبتمبر الحالي.
وتعرض المهاجم صاحب الـ 32 عاماً، إلى إصابة في عضلة الفخذ يوم 25 أغسطس الماضي، أمام تولوز، ولكنه بدأ في الشفاء، ومن المحتمل أن يشارك في مباراة ستراسبورج يوم 14 من الشهر الجاري.
سيواصل كافاني تدريباته هذا الأسبوع، ويخضع إلى فحص طبي في نهايته، سيتم على أساسه تحديد موعد مشاركته في المباريات من جديد.
وغاب كيليان مبابي عن قائمة منتخب بلاده والتي واجهت ألبانيا بالإضافة إلى لقاء أندروا المقبل في تصفيات كأس الأمم الأوروبية بسبب الإصابة.
كما يغيب نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان لمدة ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا بسبب إهانته لطاقم التحكيم عقب مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي، التي شهدت خروج فريقه من البطولة القارية في الموسم الماضي.
جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، يلعب في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، برفقة ريال مدريد الإسباني، وكلوب بروج البلجيكي، وجلطة سراي التركي.