كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الكشف عن عرض يوفنتوس لضم نيمار فى آخر لحظات الميركاتو


الكشف عن عرض يوفنتوس لضم نيمار فى آخر لحظات الميركاتو


ذكرت صحيفة "سبورت" عن العرض الذي تقدم به يوفنتوس في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات للحصول على خدمات البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الذي ارتبط بالرحيل منذ عدة أشهر.
وكان يوفنتوس من الأندية المهتمة بالتعاقد مع نيمار إلى جانب برشلونة وريال مدريد، وتقدم بعرض مغري لسان جيرمان يتضمن تقديم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بالإضافة إلى 100 مليون يورو.
وكان نيمار قريباً من مغادرة باريس سان جيرمان وسط اهتمام برشلونة باستعادته، لكن المفاوضات فشلت بين الناديين في نهاية المطاف، وسيبقى اللاعب في النادي الباريسي لموسم آخر.
وتقدر قيمة باولو ديبالا في السوق بنحو 100 مليون يورو، وبالتالي فإن عرض يوفنتوس يصل إلى 200 مليون، وهذا أفضل من عرض برشلونة الذي لم يتجاوز 170 مليون يورو.
وكان باريس سان جيرمان يفكر بالتعاقد مع باولو ديبالا في حال رحيل نيمار إلى برشلونة، مما يعني أن يوفنتوس كان سيوفر عليه عناء البحث عن بديل، لكن لسبب غير معروف لم تتم الصفقة في النهاية.
وكان برشلونة قد عرض على باريس سان جيرمان اثنين من لاعبيه ومبلغ مالي لضم اللاعب، كما عرض استعارته لنهاية الموسم مقابل 20 مليون يورو مع وضع بند بأحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 150 مليون يورو لكن كل هذه العروض لم تلق قبول ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان.