كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي والتوقيت والقنوات الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي والتوقيت والقنوات الناقلة


يستضيف ملعب جامعة الملك سعود أبوابه لمباراة تجمع بين الهلال والفيحاء وذلك في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وحقق الزعيم فوزًا كبيراً على مضيفه الرائد بخمسة أهداف مقابل لا شئ وبهذا الانتصار يصبح الهلال فى صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن حامل اللقب النصر صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في افتتاح مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام فريق أبها الصاعد حديثًا هذا الموسم إلى دوري المحترفين بنتيجة (4-2) ويسعي الزعيم الفوز الثالث على التوالي منذ بداية الموسم.
وفي الجانب الأخرأنهى الفيحاء الموسم الماضي في المركز الثاني عشر فخلال مشواره في البطولة خاض 30 مباراة، استطاع تحقيق الانتصار في تسع مباريات وتعادل في خمس وتلقى 16هزيمة، وسيدخل الفريق هذه المواجهة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية امام الهلال، فمنذ إنطلاقة الموسم خاض الفريق مبارتين حقق الانتصار فى واحدة وتعادل فى مثلها، ليحتل الفريق المركز الخامس برصيد 4 نقاط بفارق الأهدف عن فريق الشباب صاحب المركز الرابع.

التشكيل المتوقع لـ الهلال أمام الفيحاء كالتالي :

في حراسة المرمي : عبدالله المعيوف
في خط الدفاع : ياسر الشهراني - جانج هيون سو - علي آل بليهي - حسن كادش
في خط الوسط : سلمان الفرج - محمد كنو - كارلوس إدواردو - عمر خربين - هتان باهبري
وفي الهجوما : بافيتيمبي جوميز

وستلعب المباراة في تمام الساعة 6:40 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "السعودية الرياضية 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( فارس عوض ).