كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بسبب راموس .. زيدان يغير خطته أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال


بسبب راموس .. زيدان يغير خطته أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال


يدخل ريال مدريد مواجهة مرتقبة يوم الأربعاء القادم أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وقالت صحيفة "MARCA" أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في حالة حيرة شديدة بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الإيقافات.
وأشارت الصحيفة إلى أن إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد من المقرر أن يشارك أساسيًا أمام باريس سان جيرمان في ظل إيقاف الثنائي سيرجيو راموس وناتشو الأمر الذي سيدفعه للتفكير في تغيير خطته واللعب بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي في مواجهة باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي سيطبقه أمام ليفانتي في الدوري الإسباني هذا الأسبوع.
وأضتف الصحيفة إلى أن زيدان لن يتمكن من إشراك ميليتاو أمام ليفانتي بسبب ضيق الوقت بين عودة اللاعب إلى إسبانيا وموعد اللقاء حيث خاض اللاعب مواجهة البرازيل أمام بيرو.
وكان ميليتاو قد عاد إلى ريال مدريد ظهر الخميس ولكنه لم يخض أي تدريبات مع زملائه.
ومن المتوقع أن يبدأ زيدان براموس وناتشو أمام ليفانتي حيث يريد زيدان في منح فاران راحة قبل مواجهة باريس سان جيرمان على أن يشارم ميليتاو بعض الوقت في المباراة، للاستعداد لمباراة باريس سان جيرمان هذا الموسم.