كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مبابى على رأس إهتمامات ريال مدريد فى الصيف المقبل


مبابى على رأس إهتمامات ريال مدريد فى الصيف المقبل


ذكرت تقارير صحفية إن ريال مدريد سيبذل كل ما في وسعه من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.
وقالت صحيفة "SPORT" الإسبانية إن ريال مدريد قرر التحرك صوب كيليان مبابي بعدما فشل في التعاقد مع البرازيلي نيمار هذا الصيف.
وقرر زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، جعل مبابي هدفه الأول في صيف 2020، حتى قبل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا.
وأشارت إلى أن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي الفائز بكأس العالم 2018، تعني أنه كان دائمًا المرشح الثاني خلف لبرشلونة في الصراع على نيمار.
وتشير التقارير في إسبانيا إلى أن زيدان أقنع مواطنه بالقدوم إلى البرنابيو، ويبدو أن مشجعي ريال مدريد يحرصون على ذلك أيضًا، حيث هتفوا باسم مبابي في احتفالية تقديم هازارد.
وتضاعفت القيمة السوقية لمبابي عشرات المرات منذ ظهوره الأول مع موناكو عام 2016، ليصل في الوقت الحالي إلى 200 مليون يورو وفق موقع إحصاءات اللاعبين "ترانسفير ماركت".
عقد مبابي مع الفريق الباريسي ينقضي صيف 2022، ولا توجد لدى اللاعب في إبرام عقد جديد بحسب الصحافة الفرنسية التي أقرت برغبة كيليان في التدرب تحت إشراف زيدان بريال مدريد.
وحقق مبابي العام الماضي لقب كأس العالم لكرة القدم مع منتخب فرنسا وحصد جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.