كل الصفحات ماعدا الرئيسية

زيدان ينصح هازارد بعدم اللعب مع بلجيكا


زيدان ينصح هازارد بعدم اللعب مع بلجيكا


أكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه لا يمانع في سفر لاعب الفريق إيدين هازارد المنتقل حديثًا للمرينجي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي إلى معسكر منتخب بلاده بلجيكا استعدادًا لخوض مباراتين في تصفيات يورو 2020.
وقال المدرب الفرنسي في تصريحات صحفية: "من الناحية القانونية يمكن لهازارد السفر مع منتخب بلجيكا، لكنه لا يستطيع اللعب حالياً".
واستدعى روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، هازارد للانضمام لقائمة منتخب بلجيكا لخوض مباراتي سان مارينو واسكتلندا في تصفيات يورو 2020، رغم إصابة جناح فريق ريال مدريد.
وتابع زيدان: "إيدين يعرف هذا جيداً ونحن أيضاً وأتمنى ألا يلعب، هذا لمصلحة جميع الأطراف، بما في ذلك منتخب بلجيكا أيضاً ولست سعيداً بالتأكيد بإصابات اللاعبين لكن لسوء الحظ تحدث هذه الأمور مع كل الفرق وفي كل مكان ترى لاعبين ابتلوا بالإصابات".
وأضاف : "يعمل الأطباء ومتخصصو العلاج الطبيعي بكامل طاقتهم مع اللاعبين، وأتمنى أن يتمكن الجميع من العودة إلى الملاعب بسرعة".
وتعرض هازارد إلى إصابة على مستوى الفخذ قبل يوم واحد من انطلاق الدوري الإسباني، وغاب على إثرها عن صفوف ريال مدريد منذ بداية الموسم.
ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني كلًا من أتلتيكو بلباو وإشبيليه، برصيد 7 نقاط، بعد خوض 3 مباريات، ويحتل ليفانتي وأتلتيكو مدريد المركز الثالث والرابع بالترتيب برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد برشلونة صاحب لقب الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 4 نقاط.