كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يفشل في إقناع دي خيا بالبقاء


مانشستر يونايتد يفشل في إقناع دي خيا بالبقاء


حسم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي مصيره مع الشياطين الحمر بعد أن قرر الرحيل خلال موسم الانتقالات المقبل بعد احتدام أزمته مع إدارة الفريق.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى دي خيا رفض السماع لعروض مانشستر يونايتد لتجديد عقده، إذ أن إدارة الحمر عرضت على اللاعب تقاضي راتب يصل إلى 300 ألف جنيه استرليني من أجل ضمان الحفاظ عليه لا سيما أن عقده سينتهي في عام 2020.
وبدأ نادي يوفنتوس الإيطالي استغلال حالة التوتر التي يعيشها الحارس الإسباني بين صفوف الشياطين الحمر، من أجل التفاوض معه وضمه خلال الميركاتو الشتوي إذ أنه كان ضمن أول الأهداف لنادي السيدة العجوز في الموسم الماضي قبل أن تفشل المفاوضات، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.
ويحاول اليونايتد إقناع اللاعب بالبقاء لحاجته لخدماته إضافة إلى أنه يخشى انتهاء عقده دون التجديد حتى لا يرحل عن الفريق بشكل مجاني مع نهاية موسم 2020، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق يقضي بتجديد العقد أو انتقاله إلى نادي آخر بمقابل مادي.
ويحق لدي خيا صاحب الـ28 عاما الرحيل في يناير المقبل، حيث يقضي حاليا الموسم الأخير فى قلعة "أولد ترافورد"، وسينتهي عقده بنهاية الموسم.
والجدير بالذكر أن دي خيا في الفترة الماضية قد تلقى مفاوضات من ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن الأخيرين تعاقدا مع تيبو كورتوا وكيلور نافاس على التوالي.