كل الصفحات ماعدا الرئيسية

“عقد” ميسي يتصدر الصحافة الإسبانية .. وبرشلونة تكثف جهودها للإبقاء على ميسي


“عقد” ميسي يتصدر الصحافة الإسبانية .. وبرشلونة تكثف جهودها للإبقاء على ميسي


أثيرت العديد من التكهنات حول مستقبل ليونيل ميسي رفقة فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما أعلنت الإدارة رغبتها في تجديد عقد اللاعب، إذ يتثنى للنجم الأرجنتيني الرحيل عن الفريق في يناير المقبل.
وتصدرت قضية عقد ميسي مع ناديه برشلونة صفحات الصحافة الإسبانية اليوم الجمعة 6 سبتمبر بعد اقتراب العقد من نهايته.
وأوضحت صحيفة "MARCA" أن ميسي يحق له التفاوض مع أي نادي لينضم له في الموسم الجديد اعتبارًا من من يناير 2020 وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تكثف جهودها لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، لضمان البقاء داخل النادي.
وأكدت الصحيفة على أن عقد ميسي يمتد مع برشلونة حتى عام 2020، ويوجد بندًا يتيح للاعب تجديد عقده مع النادي لمدة عام إضافي حتى 2021.
وألمحت الصحيفة إلى أن جيرارد بيكيه مدافع الفريق اعترف بوجود ذلك البند في عقد ميسي، إلا أنه أكد على ثقته في ميسي الذي سيتواجد مع النادي الكتالوني، حيث سبق وأن صرح أنه سيلعب مع الفريق حتى سن الأربعين.
وأشارت الصحيفة إلى أنه لا توجد أي نية لدى ميسي في الرحيل عن الكامب نو، خاصة في ظل وجود حفاوة كبيرة به من جانب مسئولي النادي.
وكان ميسي قد غاب عن تشكيل برشلونة في الثلاث جولات الأولى بالدوري الإسباني والتي شهدت فوز فريقه في واحدة والتعادل في واحدة والهزيمة في مباراة.
وخسر برشلونة أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، وحقق الفوز على ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل الفريق الكتالوني أمام أوساسونا بهدفين لكل منهما.
ويتواجد برشلونة حاليا في المركز الـثامن برصيد 4 نقاط، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباك البلوجرانا 5 أهداف.