كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تبرعات لاعبين برشلونة فشلت في إعادة نيمار إلي كامب نو


تبرعات لاعبين برشلونة فشلت في إعادة نيمار إلي كامب نو


ذكرت تقارير صحفية أن لاعبي برشلونة الإسباني عرضوا التنازل عن جزء من مستحقاتهم من أجل الإسهام في صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وقالت صحيفة "SPORT" الإسبانية أن بعضا من لاعبي برشلونة عرضوا على "جوسيب بارتوميو" رئيس النادي التنازل عن جزء من مستحقاتهم للمساعدة في عودة نيمار للنادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين أخبروا بارتوميو بأن التعاقد مع نيمار هو أمر مهم إذا أراد النادي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا من جديد.
وارتبط نيمار مؤخرا بالعودة إلى البارسا لكن النادي الباريسي رفض التفريط فيه بأي شكل من الأشكال رغم تقديم العملاق الكتالوني العديد من العروض المغرية، وفقا لتقارير صحفية فرنسية وإسبانية.
وأضافت الصحيفة أن بارتوميو لم يهتم بذلك القرار من بعض اللاعبين ولم يدرسه الذي لم يكن يعلم به الكثير من لاعبي الفريق فكانت رغبة من تحدثوا مع بارتوميو هي إعادة نيمار لبرشلونة وأهمية ذلك للفريق.
وواصلت الصحيفة أن قدوم نيمار كان سيشكل خطرا على تماسك غرفة ملابس برشلونة بين اللاعبين المؤيدين لعودة نيمار والمحبين للوافد الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان.
وكان نيمار توج مع برشلونة بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإسباني مرتين، إلى جانب لقب واحد للسوبر القاري ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.