كل الصفحات ماعدا الرئيسية

محرز يرد على شائعات خلافه مع جوارديولا .. ووعده للجماهير الجزائرية


محرز يرد على شائعات خلافه مع جوارديولا .. ووعده للجماهير الجزائرية


أبدى الجزائري "رياض محرز" لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رغبته الكبيرة في الفوز مع منتخب بلاده بكل البطولات وكل المباريات سواءً كانت ودية أو رسمية، مشددًا أن هناك رغبة كاملة من جميع اللاعبين في استكمال الإنجازات بعد التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية.
وأشار محرز خلال تصريحات تليفزيونية أن المهمة الملقاة على عاتقنا ستكون صعبة، خاصة بعد ارتفاع سقف الطموح لدى الجماهير، فالمنتخب يلعب الآن بثوب البطل، والبطل عليه أن يحقق كل شيء ولا يتهاون.
وكان رياض محرز قد قاد منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة على السنغال بهدف دون رد ليحرز ثعالب الصحراء لقبهم الثاني في تاريخيهم.
وأوضح نجم منتخب الجزائر أن الجميع يستهدف الفوز على بنين، ولا يهم إذا كانت مباراة رسمية أو ودية، فالأهم هو إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب مشجعينا.
وعن وجود خلافات مع جوارديولا أشار اللاعب إلى أن علاقته بمديره الفني جيدة للغاية، ولا يوجد أي خلاف بيننا، فهو أشركني في مباراتين من أصل 4 خاضها الفريق في الدوري، وهذا أمر جيد، في ظل وجود العديد من اللاعبين الذين يتنافسون على حجز مقعدًا في التشكيل الأساسي.
ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف ليفربول المتصدر لجدول المسابقة، برصيد 12 نقطة.
ومن المقرر أن تحتفل الجماهير الجزائرية بلقب كأس الأمم الافريقية خلال ودية بنين، بعدما وجه المدير الفني الوطني جمال بلماضي الدعوة للجماهير للحضور بشكل مكثف لمتابعة المباراة والاحتفال باللقب الأغلى في تاريخ الجزائر.