كل الصفحات ماعدا الرئيسية

زيدان في موقف صعب بسبب جدول ريال مدريد


زيدان في موقف صعب بسبب جدول ريال مدريد


يستعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لخوض أول اختبار صعب في نهاية شهر سبتمبر الحالي، وذلك بخوض ست مباريات في ظرف سبعة عشر يوماً، أي مباراة كل 2.8 يوم.
ورغم المواجهات الصعبة إلا أن ريال مدريد سيستعيد عدداً من نجومه أبرزهم "إدين هازارد ورودريجو وخاميس رودريجيز وبراهيم دياز".
وسيلعب ريال مدريد خلال الأيام الأخيرة من شهر سبتمبر الحالي والأشهر الأولى من شهر أكتوبر القادم ست مباريات من العيار الثقيل سيلتقي خلالهم مع منافسين مباشرين له.
ويلعب ريال مدريد خلال هذه الفترة ضد ليفانتي وباريس سان جيرمان وإشبيلية وأوساسونا وأتلتيكو مدريد وكلوب بروج، وذلك في 14 و18 و22 و25 و28 سبتمبر والأول من أكتوبر على التوالي.
ويأمل زيدان باستعادة كافة اللاعبين كما ذكرت صحيفة “SPORT” الإسبانية، باستثناء الإسباني ماركو أسينسيو الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي ستبعده حتى نهاية الموسم.
وتعتبر مباراة باريس سان جيرمان الأصعب على ريال مدريد، وقد تشهد تشكيلة الباريسيين غياب مثلث الرعب المكون من نيمار دا سيلفا بسبب الإيقاف وإدينسون كافاني وكيليان مبابي بسبب الإصابات.
وبغياب اللاعبين الدوليين، واصل لاعبو الفريق الأول للميرنجي استعداداتهم تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، حيث بدأ المران بالإحماء ثم عدة تدريبات مختلفة للضغط والحيازة على الكرة.
وفي نفس السياق، واصل ماركو أسينسيو وإيسكو تدريباتهم الخاصة للتعافي من إصاباتهما.
يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، برصيد 5 نقاط من انتصار على سيلتا فيجو وتعادلين أمام بلد الوليد وفياريال.