كل الصفحات ماعدا الرئيسية

توتنهام يقدم عرضاً خرافياً لإيركسن لكنه رفض تجديد عقده


توتنهام يقدم عرضاً خرافياً لإيركسن لكنه رفض تجديد عقده


يواصل نادي توتنهام محاولاته اليائسة للحفاظ على لاعب خط وسطه كريستيان إيركسن الذي يريد مغادرة النادي مع نهاية عقده في يونيو 2020 ، مما يعني أنه قد يترك النادي مجاناً في الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة "MARCAا" الإسبانية أشارت في تقرير لها اليوم الاثنين أن صاحب الـ27 عامًا رفض عرضًا جديدًا من إدارة السبيرز لتجديد عقده الذي ينتهي في يناير المقبل.
وفقًا لـ (Football Insider) قدم سبيرز عرضاً جديداً للتجديد مع لاعب خط الوسط الدنماركي لمدة خمسة مواسم براتب 260 ألف يورو أسبوعياً أي ما يقارب 12.5 مليون يورو سنوياً.
ورفض إيركسن عديد العروض السابقة للتجديد وكان مرتبط طوال فترة سوق الانتقالات الماضية بالانتقال لكل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد…
ويحاول توتنهام أغراء اللاعب من أجل الموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2020، ولكن يبدو أن اللاعب عاقد العزم على الانتقال إلى النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.
تتناقض هذه المعلومات الواردة من إنجلترا مع التصريحات التي تم أدلى بالأمس في مؤتمر صحفي مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو، الذي قال فيه الأرجنتيني إن إريكسن “كان دائمًا سعيدًا” في النادي. بالإضافة إلى ذلك ، كان الدنماركي بديلاً في مباراتين من أول أربع مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم ، على الرغم من أنه في دربي لندن ضد آرسنال في استاد الإمارات بدأ وسجل الهدف الأول في المباراة.