كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميسي يوجه رسالة لـ إيتو بعد إعتزاله: ظننت أنك ستعتزل في سن الأربعين


ميسي يوجه رسالة لـ إيتو بعد إعتزاله: ظننت أنك ستعتزل في سن الأربعين


وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة رسالة وداعية للكاميروني "صامويل إيتو" الذي أعلن اليوم اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.
وتزامل كل من ليونيل ميسي وصامويل إيتو في برشلونة عبر 5 مواسم كاملة، حصدا خلالها كل شيء، وكانا أهم عنصرين في جيل برشلونة الذهبي 2008-2009 والذي حصد السداسية وتوج بكل البطولات الممكنة.
وكتب ميسي لإيتو علي الإنستجرام: "ظننت أنك ستعتزل حينما تبلغ الأربعين كل التوفيق فيما هو قادم".
وكان الثنائي ليونيل ميسي وصامويل إيتو صاحبي أكبر رصيد تهديفي في الفريق الكتالوني آنذاك.
ورحل إيتو عن برشلونة في 2009-2010 لصفوف إنتر ميلان، حيث حصد دوري أبطال أوروبا مع النيراتزوري وأقصى برشلونة نفسه من بطولة دوري الأبطال 2009-2010.
وقال إيتو في تصريحات صحفية اليوم السبت على هامش مشاركته في منتدى اقتصادي في كينشاسا: "أحتاج إلى الراحة، لقد لعبت على مدى 24 عاما، أعتقد أن الوقت حان لقضاء الوقت مع زوجتي وأولادي".
وأضاف المهاجم الكاميروني: "خلال أسابيع، خلال أشهر، ستروني أقوم بعمل آخر"، كما رفض التعليق على أسئلة حول ما إذا كان يعتزم التوجه نحو التدريب، أو حتى خوض معترك السياسة في بلاده.
ولعب إيتو في مسيرته لأندية برشلونة وإنتر ميلان وأنزهي الروسي وتشيلسي الإنجليزي وإيفرتون الإنجليزي، وسامبدوريا الإيطالي، وأنطاليا سبور التركي، وكونيا سبور التركي، ثم اختتم مسيرته في نادي قطر القطري.