كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أومتيتى يثير الجدل حول مستقبله فى برشلونة بعد تجدد إصابته


أومتيتى يثير الجدل حول مستقبله فى برشلونة بعد تجدد إصابته


تحدث الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني عن مستقبله رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.
 ونشر موقع "لي 10 سبورت" الفرنسي تصريحات أومتيتي قائلًا: "لطالما حلمت باللعب بقميص البرسا منذ طفولتي. الجميع كان يسألني متى ستلعب مع برشلونة؟".
 وارتبط اسم أومتيتي بالرحيل عن برشلونة في ظل معاناته من إصابته التي أبعدته عن الملاعب وفقدانه لمكانه الأساسي في التشكيل بالموسم الماضي ليشارك مواطنه كليمنت لينجليت في مبارايات الفريق باستمرار بجوار جيرارد بيكيه.
وأضاف : "حققت حلمي بالانتقال إلى البرسا، ولكن جئت للبقاء لفترة طويلة والتتويج بالألقاب، وليس للجلوس على مقاعد البدلاء وأرغب في البقاء ولكن لا أعلم ماذا سيحدث، دعونا ننتظر".
ورد اللاعب ​صامويل أومتيتي علي​ التقارير التي تشير إلى أنه كان على اتصال ب​أرسنال​ خلال الصيف.
وقال أومتيتي: "بصراحة، أنا لا أعرف من أين جاءت هذه الشائعات حول أرسنال. بين عشية وضحاها، تلقيت رسائل من أصدقائي، سألوني عن حقيقة هذا الأمر. أنا لست كذلك، أنا آسف لكنني باق في ​برشلونة​".
وأضاف: "اتصالات مع أرسنال؟ لكي أكون أمينًا، لا أعرف إذا كان لديهم محادثات مع وكيل أعمالي، فقد أخبرته للتو أنني لا أهتم بما كان يحدث هذا الصيف وأنه ليس من الضروري التحدث معي حول هذا الموضوع. حلمي كطفل هو اللعب مع برشلونة. كان الموسم الماضي الأصعب في حياتي المهنية، خاصة فيما يتعلق بالإصابات".
وكان برشلونة يرغب في إدارج أومتيتي ضمن صفقة تبادلية، لاستعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، ولكن فشلت الصفقة.
يذكر أن أومتيتي قد تعرّض لإصابة جديدة خلال تواجده مع منتخب فرنسا في الأيام الماضية، ومن المقرر أن يعود إلى برشلونة للخصوع لمزيد من الفحوصات الطبية، لتحديد طبيعة إصابته ومدة الغياب.